حلم الثلاثية التاريخية يتحول لكابوس جديد يدمر باريس سان جيرمان 

تاريخ النشر: 08/05/2024
35
منذ أسبوع
حلم الثلاثية التاريخية يتحول لكابوس جديد يدمر باريس سان جيرمان 

انتهى حلم نادي باريس سان جيرمان، في تحقيق الثلاثية التاريخية هذا الموسم، لأول مرة في تاريخي أي نادي فرنسي على مر العصور بالخروج من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وغادر باريس سان جيرمان قبل قليل دوري أبطال أوروبا من الدور نصف النهائي، بالخسارة ذهابا وإيابا ضد بوروسيا دورتموند الألماني بمجموع المباراتين (2-0).

واحتاج باريس سان جيرمان في ملعب حديقة الأمراء، للفوز على دورتموند بفارق هدفين، لبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا بعد خسارته ذهابا بهدف دون رد.

وسبق أن حصد باريس سان جيرمان هذا الموسم، لقب الدوري الفرنسي للمرة الـ12 في تاريخه، بالإضافة لتأهله لنهائي كأس فرنسا، وهو ما جعل الأحلام كبيرة في تحقيق ثلاثية تاريخية، بالتواجد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبات يتبقى أمام باريس سان جيرمان فرصة أخيرة لتوديع الموسم بشكل جيد، عند مواجهة أولمبيك ليون في نهائي كأس فرنسا، لتحقيق الثنائية المحلية هذا الموسم.

موعد نهائي كأس فرنسا: 

سيلعب باريس سان جيرمان نهائي كأس فرنسا ضد أولمبيك ليون، يوم الأحد السبت الموافق الـ25 من شهر مايو الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وسيقام نهائي كأس فرنسا لعام 2024، بين باريس سان جيرمان وأولمبيك ليون على ملعب بيير موروا الخاص بنادي ليل.

وسيكون باريس سان جيرمان قد حقق جميع الألقاب المحلية هذا الموسم تحت قيادة مدربه لويس إنريكي، حال التتويج بكأس فرنسا ضد ليون، علما بأن الفريق في يناير الماضي حقق السوبر الفرنسي ومن ثم لقب الدوري.

 

اقرأ أيضا

انتهت| باريس سان جيرمان (0-1) دورتموند.. دوري أبطال أوروبا

وعد تاريخي من مبابي لجماهير باريس سان جيرمان قبل الرحيل

حمل تطبيق سعودي الآن